burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

النصر يقترب من إعارة مهاجمه المتألق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: تقترب إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم من اتخاذ قرار بإعارة نجم فريق الكرة، والمهاجم المتألق، ولاعب المنتخب السعودي تحت 20 عاماً، فراس البريكان، خلال الموسم المقبل من دوري المحترفين للحفاظ على موهبته وضمان استمرارية تهديفه ومشاركته في المباريات، خاصةً في ظل الوضع الحالي مع تواجد الرائع المغربي عبدالرزاق حمدالله وتعاقد الإدارة مؤخراً مع مهاجم نادي نجران بدوري الدرجة الأولى صالح السالم، وأيضاً عبدالله السالم.
وتريد إدارة النصر الحصول على الموافقة من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا بخصوص هذا الأمر، إذ أنه من المحتمل أن يرفض فيتوريا ويختار تواجد المهاجم الشاب ليكون ضمن خياراته للموسم الجديد.
البريكان انضم للعديد من الفئات السنية بالمنتخبات السعودية، وعاد مؤخراً رفقة البعثة المشاركة في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً في بولندا، وسجل هدفين أمام منتخبي مالي وبنما، لكنهما لم يشفعا لصعود الأخضر إلى الدور الثاني. وسجل البريكان هدفاً عالمياً من طراز رفيع في شباك المنتخب البنمي أشاد به الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: "إنه هدف سيكون على دينيس بيركامب أو زلاتان إبراهيموفيتش أن يكونوا فخورين به". ثم وجّه الفيفا حديثه للمنتخب السعودي وفراس البريكان قائلاً بعد الخروج من دور المجموعات: "إنكم ستعودون إلى وطنكم لكن المنتخب السعودي والمهاجم فراس البريكان تركوا لنا ذكرى جميلة بهدف رائع".
يذكر أن الأخضر الشاب غادر البطولة مبكراً من دور المجموعات بعد تعرضه للخسارة في المباريات الثلاث التي خاضها أمام فرنسا فهُزم بهدفين مقابل لا شيء ومالي فخسر بنتيجة 4-3 وبنما 2-1 ليودع البطولة العالمية بدون نقاط محتلاً المركز الأخير في مجموعته الخامسة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up